مقتل طفل بطلق ناري‎ فى مشاجرة بأسيوط

تلقى اللواء طارق نصر مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد وصول “شاذلى .ا . ت.” 14 سنة “بدون عمل “ومقيم درنكة إلى مستشفى الإيمان العام جثة هامدة أثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة بالجسم وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والدته المدعوة وفاء .م. م . 35 سنة ربه منزل ومقيمة بذات الناحية إتهمت كلاً من “عنتر .ش. أ”و “على .ح. أ” مقيمان بذات الناحية (جارى ضبطهما ) بالتعدي علي المجني عليه بسلاح ناري وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات على قطعة ارض بذات الناحية.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *