نشب حريق بمنحل بقرية بني محمد الشهابية بمحافظة أسيوط، دون وقوع إصابات

تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ابنوب يفيد بنشوب حريق بمنحل بقرية بني محمد الشهابية .

بالانتقال والفحص تبين نشوبه بعدد من الصناديق الخشبية التي تحوي خلايا النحل على مساحة (8 قيراط).. ملك المدعو روماني ا.ع. 31 سنة سائق ومقيم المعابدة الشرقية وآخرين وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث إصابات أو وفيات .

نجم عن الحريق احتراق محتويات المنحل بالكامل وقدرت التلفيات بحوالي ربعمائة ألف جنية، بسؤال ملاك المنحل رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة لبقايا سيجارة مشتعلة أدت إلي نشوبه.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *