وزير الخارجيه يلتقي بوفد إعلامي كويتي ويؤكد علي أهمية طرح قضية الإرهاب في القمه العربيه المقبله

كتب _مصطفي حماده

إستقبل السيد “نبيل فهمي” وزير الخارجيه وفد إعلامي كويتي رفيع المستوي ، يضم ممثلي كبرى الصحف الكويتية ، من بينها جريدة التايمز الكويتية والأنباء والخبر والرأي ووكالة الأنباء الكويتية بالقاهرة وجمعية الصحفيين الكويتيين بالإضافة إلي تليفزيون الكويت الرسمي .

وخلال اللقاء بالوفد تناول الوزير المستجدات السياسية علي الساحه في ضوء قرب انعقاد القمة العربية بالكويت ، والتي تأتي في ظرف عربي مضطرب وحساس نظرا للتحديات التي تواجه العالم العربي .
و أوضح “فهمي” أن القمة ستعمل علي بحث كافة القضايا العربية ذات الاهتمام المشترك ، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والأزمة السورية وتطورات الوضع في ليبيا ، فضلا عن جهود إصلاح وتطوير الجامعة العربية .
وأشار إلي ضرورة خروج القمة بالتقديرات السليمة لحجم المخاطر والتحديات التي تواجه الأمة العربية لضمان تحديد الإجراءات المناسبة لمواجهتها .

وأكد الوزير خلال اللقاء أيضا أن قضايا قضية الإرهاب والحفاظ علي الهوية الوطنية العربية ستكون علي رأس الموضوعات المطروحة في قمة الكويت ، نظرا للتحديات التي يواجهها العالم العربي في هذا الشأن ، فضلا عن مخاطر الطائفية والمذهبية التي أصبحت تهدد هوية ونسيج المجتمعات العربية .

شاهد أيضاً

جلسات ماستر كلاس تسلط الضوء على استراتيجيات منصات التواصل العالمية لدعم الشباب الإعلاميين

شهدت فعاليات المنتدى الإعلامي للشباب في دورته الأولى الذي نظمه نادي دبي للصحافة أمس، جلستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *