طوارئ بالقليوبية استعدادًا لتظاهرات “الإخوان

القليوبيه- محمدفضل
أعلنت محافظة القليوبية صباح اليوم الجمعة، حالة الطوارئ بالمحافظة، ورفع حالة الاستنفار القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة تحسبا لتظاهرات جماعة الإخوان
وأعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة ورصد مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية عقب صلاة الجمعة.
وأكد عبد الظاهر أن الأجهزة الأمنية كثفت من تواجدها على الطرق الرئيسية بالمحافظة، خاصة الطريق الزراعى بين بنها والقاهرة وطريق “بنها – القناطر” و”بنها – الزقازيق” و”بنها – المنصورة” و”بنها – المنوفية”، بالإضافة إلى تكثيف التواجد في الميادين العامة وحول المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة والسجون العمومية ببنها والقناطر وأبو زعبل والطرق المؤدية لسجن المرج تحسبا لأى طوارئ أو أعمال تخريبية.
كما انتشرت الأكمنة على مداخل ومخارج المحافظة، خاصة على طريق “مصر- إسكندرية الزراعى”، وأغلقت دبابات الجيش الطريق الزراعى بمنطقة المصانع بـأبوسنة قبل الدائرى لتفتيش السيارات القادمة من محافظات الوجه البحرى لمنع مرور أي عناصر تخريبية.
وأصدر المحافظ تعليمات مشددة بتأمين جميع المنشآت الحيوية والأقسام والسجون بالمحافظة بالقناطر وأبوزعبل والطرق المؤدية لسجن المرج، لمنع وإحباط أي محاولة لاقتحامها، وتأمين جميع أقسام الشرطة، وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفورى والمباشر مع أي حالات للاعتداء عليها.

شاهد أيضاً

بيت العائلة بأسيوط يرفض تصريحات الإعلامي تامر أمين المسيئة للسيدات الصعيد

  كتب شحاتة أحمد في تصرح خاص من د.مروة كدوانى أمين عام اللحنة الثقافية بأسيوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *