برعاية الإمام الأكبر .. “التنظيم والإدارة” تقيم ندوة بعنوان “الإدارة الاستراتيجية”

كتب محمد الزهرى:
تُقيم الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالأزهر الشريف ندوة بعنوان: “الإدارة الإستراتيجية” بقاعة مؤتمرات الأزهر الشريف ، وذلك يوم الخميس المقبل – الموافق 20مارس – .

ويحاضر في الندوة الاستشاري الإداري الأستاذ الدكتور “هاني الحفناوي” بحضور عددا من رموز العمل الوطني والإداري في مصر ، على رأسهم الأستاذ الدكتور “عصام شرف” – رئيس وزراء مصر الأسبق – ، والأستاذ الدكتور “عبدالله الأشعل” -السفير السابق بوزارة الخارجية – ، والأستاذ الدكتور “ياسر مصطفي عثمان” – مدير مكتبة القاهرة الكبري – ، واللواء “محمود متولي” – صاحب الصالون البحري – .

وأكد الدكتور “اسماعيل الحداد” – مدير عام التنظيم والإدارة بالمشيخة – أن الندوة تقام لأول مرة ، وتأتي في سياق أهداف الأزهر في تطوير وتنمية العمل الإداري بمختلف قطاعاته وإداراته ، حيث يتبعها العديد من الدورات والندوات الأخري .

وقال “الحداد” : أن الندوة تشتمل على محاضرة يلقيها الدكتور “هاني الحفناوي” – الخبير والاستشاري الإداري المعروف – ، تتضمن محاور هامة في تطوير العمل بالإدارات الوسطى ، والهيكلة الإدارية، والتنظيم والإشراف والمتابعة ، ويعقبها نقاش عام .

وأضاف : الندوة موجهة في الأساس إلى مديري الإدارات الوسطى بالأزهر الشريف في مختلف القطاعات ، وبحضور مديري الإدارات العليا .

الجدير بالذكر ، تعد الإدارة العامة للتنظيم والإدارة من الإدارات الواعدة داخل قطاع مكتب الإمام الأكبر ، وتسعى لتطوير الهيكل الإداري بالأزهر الشريف ، من خلال عقد ندوات ودورات تدريبية في مختلف مناطق وقطاعات الأزهر ، على مستوى الجمهورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *