حريق يسيطر على المولات التجارية بالشروق

نشب منذ قليل حريق هائل بأحد المولات بمنطقى السبعين بالشروق، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المحال التجارية المجاورة للمول.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الانفجار وبصحبتهم رجال الحماية وسيارات الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بتلقى رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من الأهالى بمنطقة السبعين بالشروق يفيد بنشوب حريق هائل بأحد المولات بالمنطقة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن سبب الحريق الحقيقى هو نشوب حريق داخل أحد أفران العيش بالمنطقة، حيث امتد الحريق إلى خارج الفرن حتى وصلت إلى أحد المحال التجارية فى أحد المولات التجارية بالمنطقة، كما تسبب الحريق فى انفجار أحد أسطوانات البوتوجاز بالفرن مما أدى إلى حالة من الذعر بين الأهالى الذين حاولوا السيطرة على الحريق مستخدمين كافة وسائل الإطفاء ولكنهم باءوا بالفشل.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق وبصحبتهم سيارات الإسعاف، وقاموا بالسيطرة على الحريق، حيث لم يسفر الحريق عن خسائر فى الأرواح، ويقوم الآن رجال الحماية المدنية بعملية التبريد استعدادا لحصر التلفيات والخسائر فى المحال التجارية الناجمة عن الحريق، كما يقوم رجال البحث الجنائى بتكثيف التحريات لمعرفة السبب الحقيقى للحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *