والد شهيد مسطرد لا يكفيني في “أظفره” كل أعضاء الجماعة

SAM_1817

SAM_1820

SAM_1819

SAM_1811

SAM_1815

عبدالرحمن

عبدالرحمن2

شيماء سرور

“محافظة سوهاج “وكأن القدر اختارها ليكوي قلوب من فيها بالويلات والحسرات واحدة تلو الأخرى ..اتشحت سوهاج بأكملها من مركز طما شمالا حتى البلينا جنوبا ، ومن أقصى شرقها لأقصى غربها حزنا ًوحسرة على فقدان 4 من زهرة شبابها ، من خرجوا ليؤدوا واجب الوطن عليهم ، ودورهم تجاهه ولم تُكتب لهم العودة ..

الشهيد “عبدالرحمن محمود عبدالرحمن ” بن عائلة القاضي ، والمقيم بنجع أولاد الشيخ التابع لقرية الزارة بمركز المنشاة بسوهاج ، أحد ضحايا تفجيرات مسطرد ، والذي لم يبقى على فترة إنتهاء خدمته العسكرية سوى شهرين فقط .

قال الحاج ” محمود عبدالرحمن أبوطالب ، عامل زراعي ، والبالغ من العمر 65 عاما ً ، قلبي يكاد ينفطر على ابني ونور عيني ، ولا يكفيني في قصاصة أظفرة أفراد تلك الجماعة القذرة التي استحلت دمه ، ودم زملاءه .

متابعا ً لقد خرج ليؤدي واجب الوطن عليه أيكن هذا جزاءه أن يقُتل على يد تلك الجماعة الكافرة ، وأقولها حسبي الله ونعم الوكيل في تلك الجماعة الكافرة التي استحلت دم نجلي ، الذي أعد له الأيام كي يأتي ويحمل عني الحمل الذي ما عدت استطع حمله بمفردي ، حيث أن ” عبدو” هو الابن الأكبر في الذكور ، ولدي ابن أخر “محمد ” 18 عامل ، طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري ، وبنتان “هادية” متزوجة ، ومن ساعدني على تجهيزها “الشهيد ” وقام بشراء كل لوازمها ، وقال لي إن شاء الله هخلص الجيش وأسافر علشان أجهز” منى” الابنة الصغرى .

وقال علاء القاضي ، ابن عم الشهيد ، إننا نحمل المسؤلية كاملة لأعضاء تلك الجماعة القاتلة التي سفكت الدماء ، وأوجعت القلوب جميعها على الأبناء والأخوة الذين هم أنوار البيوت التي يعيشون فيها ، وطالب الأجهزة المعنية والمشير عبدالفتاح السيسي ” بالثأر لأبناءه الذين قتلوا أثناء أداءهم صلاة الفجر فرض من فروض الله ، وكيف لجماعة يقولون في الذهاب والإياب “قال الله وقال الرسول ” ، أن تمتد يدهم لجنود هم خير جنود الأرض وهم عزل وبلا سلاح .

وقال محمود القاضي ، ابن عم الشهيد وأحد جيران الشهيد ، إننا لا نعلم عن الشهيد إلا طيب الخلق ، وحُسن الطباع ولم يُكن له مشاكل مع أي أحد من أهالي القرية أو من خارجها ، ووالده “عم محمود” هو رجل طيب ولا يملك من حطام الدنيا سوى أبناؤه الذي يكبرهم “عبدالرحمن” .

ومن المشار إليه أنه قد فقدت محافظة سوهاج 4 مجندين من خير شبابها وهم عبدالرحمن محمود ، وبسام السيد ، ومحمد السيد ، وأحمد عبدالحميد ،في وقوع تفجير بنقطة الشرطة العسكرية فى منطقة منفذ مسطرد، بداية طريق القاهرة – الإسماعيلية الزراعى ، حادث تفجير ارهاربي أسفر عن استشهاد 6 مجندين، من قوة النقطة ، بعدما قام المسلحون باستهدافهم أثناء أداءهم صلاة الفجر.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لغير مصري لمحاولته تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية على أجنبي بالسجن المؤبد لمحاولته تهريب كميات كبيرة من المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *