قبض علي بائع قتل ابنتيه التوأم خنقا بيده وتخلص من جثتيهما بقطعة أرض فى حلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على بائع متجول عقب تنفيذه جريمة قتل بشعة بالتخلص من ابنتيه التوأم، واعترف بأنه خنقهما بيده، ثم تخلص من جثتيهما بإلقائهما بقطعة أرض، فتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من “محمود ب ر” 36 سنة، عامل بشركة مقاولات، بأنه أثناء تواجده بقطعة أرض “ملكه” كائنة بشارع المشتل، تلاحظ له قيام شخص مجهول يستقل دراجة بخارية “تروسيكل” بإلقاء جوالين بقطعة الأرض وفر هاربا، ومع استطلاعه الأمر اكتشف وجود جثتان لفتاتين، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

انتقل رجال مباحث القسم، وتبين من الفحص أن الجثتين لفتاتين فى العقد الثانى من العمر ترتديان ملابسهما كاملة ولا توجد بهما إصابات، فتم وضع خطة بحث أسفرت عن تحديد شخصية المجنى عليهما، وهما كلا من “رانيا ى أ ” 15 سنة طالبة، وشقيقتها التوأم “أميرة” 15 سنة طالبة.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة والد المجنى عليهما “ياسر أ ح ” 35 سنة بائع متجول، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه بتاريخ 12 مارس الجارى تقابل مع المجنى عليهما بمحطة مترو كوتسيكا واصطحبهما لمنزله وقام بخنقهما بيده، وعقب ذلك قام بنقل الجثتان باستخدام دراجة بخارية “تروسيكل”، حيث تخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور وفر هاربا، وتوجه إلى منطقة عزبة سلام، وقام بإضرام النيران بالدراجة البخارية خشية التعرف عليها، وتم ضبطها بإرشاده، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر رقم 3475 لسنة 2016م، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *