حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة أمس 5 شهداء و31 جريحًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة ضحايا القصف الاسرائيلي الذي تجدد على قطاع غزة اليوم بعد انتهاء الهدنة المؤقتة بلغت خمسة شهداء و31 جريحا.

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة ” إن حصيلة العدوان الصهيوني المستمر حتى هذه اللحظة اليوم الجمعة 5 شهداء وأكثر من 31 جريحا ، وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية منذ بداية العدوان إلى 1898 شهيدا و9837 جريحا “.

وأشار الى استشهاد ثلاثة واصابة 6 آخرين بجروح مختلفة جراء استهداف مجموعة من المواطنين شرق بلدة القرارة بخانيونس جنوب شرق قطاع غزة.

واستشهد في وقت سابق الشاب احمد نعيم عوكل ( 22 عاما) في غارة إسرائيلية على منطقة المصبح برفح أقصي جنوب قطاع غزة.

وقبل صلاة الجمعة ، استشهد الطفل إبراهيم زهير الدواوسة ( 10 أعوام) في غارة إسرائيلية استهدفت مسجد النور المحمدي بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة ، وأصيب خمسة مواطنين آخرين.

وشن الطيران الإسرائيلي منذ الصباح سلسلة غارات على الأراضي الزراعية وعدد من المنازل في مناطق متفرقة من قطاع غزة ومنها مدينة غزة وبلدة بيت لاهيا وجباليا (شمال القطاع) والنصيرات (وسط) مما ادى الى وقوع عدد من الاصابات في صفوف المواطنين.

في المقابل ، جددت الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية (باستثناء كتائب القسام الجناح العسكري لحماس) قصف البلدات والمستوطنات الاسرائيلية في محيط قطاع غزة بعشرات الصواريخ والقذائف بعد انتهاء مدة التهدئة المؤقتة الـ 72 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *